العصبة الاحترافية تفرج عن برنامج الجولة الرابعة من البطولة

ازول بريس

تتواصل نهاية هذا الأسبوع مباريات البطولة الوطنية بعد توقف اضطراري لعشرة أيام بسبب تواريخ الفيفا التي تسمح للمنتخبات الوطنية بإجراء المباريات.

و سيكون عشاق الدوري المغربي بداية من عصر الجمعة على موعد مع التشويق و الإثارة من خلال مباريات الجولة الرابعة و التي ستشهد نزالات قوية و حارقة.

و أفصحت لجنة البرمجة بالعصبة الاحترافية لكرة القدم عن برنامج الجولة الرابعة و التي ستنطلق الجمعة في الساعة الرابعة بلقاء الجيش الملكي و الدفاع الجديدي، تليها قمة الوداد الرياضي و نهضة بركان في السادسة و الربع ثم شباب المحمدية و الرجاء الرياضي في الثامنة و النصف ليلا.

يوم السبت، ستجرى مبارتين، الأولى تجمع بين أولمبيك أسفي و اتحاد طنجة في الساعة السادسة و الربع، ثم لقاء شباب السوالم و أولمبيك خريبكة بداية من الثامنة و ثلاثين دقيقة.

و تتواصل مباريات الجولة الرابعة يوم الأحد بثلاث لقاءات، أولها في الرابعة و ستجمع بين الفتح الرياضي و المغرب الفاسي، ثم المغرب التطواني و اتحاد تواركة في السادسة و الربع و الختام في الثامنة و النصف بمباراة حسنية اكادير و مولودية وجدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد