العدوي تنوه بالتطور الحاصل بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني لاكادير على مستوى الاستقبال والتطبيب والنظافة رغم نقص الموارد البشرية .

خلال زيارتها للمستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير عشية امس الجمعة رفقة وفد هام من مسؤولي الجهة ، لم تفوت الوالي زينب العدوي الفرصة دون التنويه والاشادة بالتطور الحاصل بالمركب الاستشفائي الحسن الثاني من حيث النظافة والاستقبال والتطبيب وايضا تاهيل مرافق المؤسسة الصحية مؤكدة ان عمل جبار قد انجز بشراكة مع مجموعة من المتدخلين من سلطات محلية ومنتخبة وجمعيات المجتمع المدني لكن العمل لابد وان يتواصل لتحقيق الافضل ، علما ان الاشكال الكبير الدي يعاني منه المستشفى الجهوي الحسن الثاني باكادير يتمثل في قلة الموارد البشرية القادرة على استيعاب الاعداد الكبيرة من المرضى الدين يتوافدون على المستشفى من عدد من المناطق ولعل ، وهو ما اشتكت منه مجموعة من الفعاليات الغيورة على المستشفى وطالبت من والي الجهة التدخل لايجاد حل لمعضلة قلة الموارد البشرية من اطر طبية وتمريضية ، ولعل المديرية الجهوية للصحة باعتبارها المسؤولة على القطاع الصحي جهويا هي من عليها التحرك ونفض غبار التواضع عنها وتعمل على ايجاد حلول عاجلة ومستعجلة لهده المعضلة .
وكانت الوالي قد زارت مجموعة من الاجنحة بذات المستشفى خاصة قسم طب الاطفال وقسم المستعجلات ووقفت عند سير العمل بهده الاقسام ومستوى الاصلاحات التي عرفتها مجموعة من الاجنحة بالمستشفى لضمان استقبال افضل لمرتفقي ومرضى المستشفى الجهوي .
الحسين العلالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد