الطالبي العلمي: التجمع فضل الاشتغال على التفرغ للسب والشتم

ازول بريس- متابعة

اكد رشيد الطالبي العلمي وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار بتطوان إن الحزب لم يتوقف عن العمل خلال هذه السنوات، عكس توقعات الخصوم.

وقال الطالبي العلمي “رغم السب والكذوب وفايك نيوز والافتراءات هوما اللي عياو، حنا يلاه بدينا، لأننا حاملين مع الرئيس هم هاد المشروع، وغادي نمشيو تال النهاية”

وعبر الطالبي العلمي عن أسفه للمستوى الذي بلغه الخطاب السياسي. وقال: “يمكن مترشح عادي يقول مثل هاد الكلام كنعذروه، ولكن تجي من وزير سابق وكيقول للمواطنين متصوتوش على الحمامة، هذا دابا يصوتو عليه الناس؟ خاص خطابو يرتقي ويحترم واجب التحفظ، هذا إنسان حقود لا يصلح أن يكون مسؤولا”.

وأكد الطالبي العلمي أن للحمامة نسؤها ورجالها الذين يصوتون لصالحها، والذي يعرفون أن الحزب فضل الاشتغال على السب قائلا: “اللي كيسب مصاب بعقم في الإنتاج الفكري، ولأنه فقط قاعدته الشعبية اللي تصوت علي”.

وكشف الطالبي العلمي أن الحزب وجد صعوبة في حصر اللوائح بتطوان لوجود إقبال كبير، موضحا “الناس اللي ما درناهومش فاللائحة بقاو فالحمامة وكيدافعو عليها. لائحة التجمع باعتراف الجميع هي أحسن لائحة فتطوان، كنخدمو ومكنسبو حد
هادي تغطية لأول مرة كدار فتطوان وصلات لـ80 %، بفضل منهجية وطريقة اشتغال السيد الرئيس أخنوش وأهدافه، وبات هناك إيمان بأن التغيير للأفضل هو مع التجمع، والناس راهوم معاك السيد الرئيس”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد