الطاس تصدم الوداد وتعلن الترجي بطلا لدوري ابطال افريقيا

أعلنت المحكمة الرياضية الدولية « الطاس »، اليوم الأربعاء، إلغاء قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم « الكاف »، وتنصيب نادي الترجي التونسي بطلا لدوري الأبطال برسم هذه السنة.
ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الترجي التونسي على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، نبأ عاجلا قالت فيه « رسمي: الطاس يعلن الترجي التونسي بطل إفريقيا ».
وألغى حكم المحكمة الرياضية الدولية « طاس »، قرار المكتب التنفيذي للكاف سابقا، والذي رفض احتساب اللقب للنادي التونسي وقرر إعادة مباراة إياب النهائي أمام الوداد في دولة أوروبية، ليعود اللقب مرة أخرى إلى الترجي.
وبذلك القرار تضع المحكمة الرياضية نقطة النهاية في مسلسل الصراع الطويل على لقب دوري أبطال أفريقيا 2018-2019، والذي شهد جدلًا واسعًا وأحداثًا مشتعلة بين الترجي والوداد.
ورفض فريق الوداد المغربي استكمال لقاء الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 31 ماي الماضي في ملعب رادس، بعد إلغاء هدفه ومطالبة اللاعبين للحكم الجامبي بكاري جاساما باللجوء لتقنية الفيديو لكنه ثبت تعطل العمل بالفيديو.
وألغى جاساما اللقاء، وكان الترجي متقدمًا بهدف الجزائري يوسف بلايلي، ليعلن كاف بعدها تتويج الفريق التونسي باللقب القاري قبل أن يتم عقد جلسة طارئة للمكتب التنفيذي للكاف في فرنسا، ويعلن إعادة اللقاء في ملعب محايد وهو ما دفع نادي الترجي للتقدم بشكوى رسمية لدى المحكمة الرياضية الدولية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد