الصحافة العالمية ترشح المغرب للفوز بكأس إفريقيا

رشحت الصحافة العالمية منتخب المغرب للفوز بكأس أمم إفريقيا التي ستفتتح رسميا اليوم (الجمعة) بالعاصمة المصرية القاهرة.واعتبرت “جون أفريك”، المجلة الفرنسية الشهيرة المهتمة بالشأن الإفريقي، أن المغرب ومصر والسنغال مرشحون بقوة للفوز باللقب القاري.

وأكدت “جون أفريك” أن منتخب المغرب يضم في صفوفه لاعبين من أصحاب المستويات العالمية على غرار مهدي بنعطية ويونس بلهندة وحكيم زياش. من جهته اعتبر موقع “بي.بي.سي أفريكا” منتخب المغرب أحد المرشحين البارزين للفوز باللقب الإفريقي.

وحذت حذوه القناة الإخبارية الفرنسية “سي نيوز” التي أكدت أن المغرب مرشح على الورق، غير أنه عليه بإثبات قدرته على الفوز باللقب الإفريقي على الميدان.

ومما لا شك فيه أن كل هذه الترشيحات لا تأتي من فراغ، بل تستند للمنطق باعتباره يمتلك واحدا من أفضل المدربين في القارة الإفريقية إن لم يكن الأفضل، وهو الفرنسي إيرفي رونار، فضلا عن عدة لاعبين من أصحاب المستويات العالية على غرار ياسين بونو واشرف حكيمي ونصير مزراوي وحكيم زياش ويونس بلهندة ونور الدين أمرابط وأسامة إدريسي ومهدي بنعطية ورومان سايس ومانوال داكوستا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد