الزميلان محمد مريطو وعبد اللطيف سباطة يكرمان من طرف الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

مصطفى اشباني

محمد مريطو وعبد اللطيف سباطة وجهان مألوفان على الساحة الصحافية والرياضية كان لهما الفضل في تأطير عدد كبير من الاخوان الصحفيين حيث الاول يعمل بجريدة الرأي والثاني بجريدة العلم يغطيان التظاهرات الرياضية بالمنطقة وخاصة بالملاعب الرياضية

كان  للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين باكادير الفضل في تكريمهما يوم السبت 4 نونبر 2017 بقاعة الاجتماعات التابعة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات كانت لحظة مؤثرة وذات بعد انساني وأخوي واعتراف بالجميل لما أسدوه للساحة الرياضية  منذ أن وطأت أقدامهما أرض أكادير يعملان جاهدان لايصال المعلومة الى المتلقي بكل حرفية ونكران للذات.

وتسلم الصحفي محمد مريطو التذكار من الصحفي والاذاعي المقتدر المهدي ابراهيم بينما تسلم الصحفي عبد اللطيف سباطة التذكار من الاطار الوطني والمدرب عبد الهادي السكيتوي .

مشكورة الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في شخص رئيسها السيد عبد اللطيف متوكل والسيد الحسين العلالي على برمجتهما هذين الصحفيين ضمن المكرمين على هامش الدورة التكوينية التي نظمتها في موضوع:”شروط واليات التحقق من الخبر“في اطار سلسلة من الدورات التكوينية التي تنوي القيام بها خلال هذا الموسم حسب تصريح السيد الرئيس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد