الرياضات الوثيرية و الرشاقة البدنية : انطلاق” المنتدى المعرفي الرقمي للجامعة “

مبارك اشباني- الأربعاء 5 يناير 2022

تعزيزاً لسياسة الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية، الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة في الانفتاح على الرياضيين الممارسين والتقنيين الفاعلين في الميدان، وبهدف تقديم محتويات توعوية خاصة بالأساليب الرياضية وبالعمليات التدريبية المرتبطة بها، تعلن الإدارة التقنية للجامعة إطلاقها لمبادرة “المنتدى المعرفي الرقمي للجامعة” ابتداءً من شهر يناير 2022.

و سَيُخصّص هذا المنتدى ،الذي سيتم بث حلقات هذا المنتدى المعرفي الرقمي على شبكات التواصل الإجتماعي الرسمية للجامعة وذلك عبر استخدام المناظرة المرئية لتطبيق “ZOOM” ، لإلقاء مجموعة من الدروس والمحاضرات للعديد من المواضيع والمحاور التي ترتبط بمجالات التدريب الرياضي والأساليب الرياضية الخاصة بالجامعة، وذلك بمشاركة نخبة من المحاضرين والمختصين في هذا المجال.

هذا ، و ستبث أولى حلقات هذا المنتدى المعرفي الرقمي يوم الخميس 6 يناير 2022 على الساعة التاسعة ليلاً (21h00). موضوع الحلقة : “مفاتيح الإنجاز الرياضي” من تقديم الدكتور عادل بن عصمان. وسيتم نشر الرابط الخاص بالحلقة لاحقا على شبكات التواصل الاجتماعي الرسمية للجامعة.

و فيما يلي المواضيع المبرمجة في هذا المنتدى، على أن يتم الإعلان عن تفاصيل محاوِرها وأسماء المحاضرين والمختصّين المكلفين بإلقائها في الإعلان الخاص بكل محا ضرة :

أهمية الإعداد البدني في التدريب الرياضي
التدريب الرياضي للفئات الصغرى
اللياقة البدنية عند كبار السن
الإعداد الذهني للرياضيين
أساسيات في تغذية الرياضي
أساليب التدريب التقني والتاكتيكي
تدبير المواهب الرياضية بين التنقيب وتطوير رياضيي النخبة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد