الرجاء يغادر بطولة الكاف بشرف ..رغم الهزيمة الثقيلة (معه صور)

أزول بريس – الحسن باكريم //

غادر فريق الرجاء البيضاوي  البطولة الافريقية للأندية البطلة بشرف  وقدم عرضا مميزا في الشوط الثاني وسجل  هدف جميل  وحاصر  لمدة  مهمة لاعبي الزمالك في رقعة الملعب .

بعد تسجيل هدف الرجاء  كان  منتظرا صعود الزمالكويون لانهم  كانوا يعتقدون أن الرجاء بحكم انهزامه في عقر الدار  فريق سهل المنال ..ما وقع أن خروج  متوالي كان خطأ قاتل للفريق البيضاوي  بالاضافة  إلى انقلاب  الحكم والمعلق وحتى  صاحب كاميرا  نقل المباراة .

الحكم أظهر انحيازه  أكثر من مرة  للزمالك  ولم يحتسب أخطاء لصالح  الرجاء  منها  شرعية  هدفين للزمالك ..المعلق  الرياضي  انحز بدوره  وفضح  نفسه حين سجل الزمالك التعادل  وراح  يردد كلاما  في مدح الزمالك ..صاحب الكاميرا  أو مخرج اللقاء  أعاد هدف الزمالك  عدة مرات وركز  على لاعبي الزمالك  أكثر ، مقابل  عدم اعادة هدف الرجاء  وتجاهل احتجاجات الفريق ضد الحكم.

يبقى  أن الرجاء فريق  كبير ويستحق  كل التشجيع والتنويه على المستوى الذي ظهر به خاصىة في الشوط الأول .

هنا يجب أن نذكر  الجميع  أن المغاربة، سواء الرجاء أو أي فريق أخر  وحتى المنتخب،  متحمسون  جدا  في كل المقابلات وحماسهم الزائد في عدد هام من مقابلات مهمة يسقطهم بسهولة في الهزائم.. ويبقى كذلك  أن  المكلفين  بالتدريب  ومساعديهم  لايزالون  يعملون بالهواية والتقديرات الخاصة  ..تلزمنا المهنية والحرفية  في مجال تدبير  الكرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد