الرجاء في مواجهة الزمالك دون حارسه الرسمي الزنيتي بسبب كورونا ..التفاصيل

أزول بريس – تلقى الرجاء البيضاوي، ضربة موجعة قبل السفر صباح الاثنين 2 نونبر  2020، صوب القاهرة، لخوض غمار إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك المصري.

وتأكد استحالة مرافقة الحارس أنس الزنيتي للفريق، وذلك بعدما حملت نتائج المسحة التي أجراها استمرار معاناته من فيروس كورونا المستجد.

ولم يكن بمقدور الزنيتي التخلص من الفيروس بحسب مصادر خاصة داخل النادي، قبل الخميس المقبل، بسبب حرارته المرتفعة حاليا، رغم أنه لا يشكو من أعراض خطيرة.

وشبه مصدر  الموقع  وضعية الزنيتي، بما حدث مع كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، إذ أن كليهما لم يشتكيا من أي أعراض إلا أن المسحة جاءت نتيجتها إيجابية.

وسيتخلف أيضا عن المباراة محمد الدويك لذات السبب، علما بأن غياب الزنيتي سيتيح الفرصة أمام البديل محمد بوعميرة لتعويضه في مرمى الرجاء خلال المواجهة الصعبة.

ومن المعلوم  أن الزمالك والرجاء يلتقيان يوم  الأربعاء 4 نونبر المقبل، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، حيث انتهت موقعة الذهاب بفوز المصريين، بهدف دون رد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد