الرجاء الرياضي ينهزم أمام نهضة بركان

 

ضمن الجولة الثالثة  للمجموعة الأولى من تنافسيات كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، انهزم فريق الرجاء الرياضي امام نهضة بركان باربعة اهداف مقابل اثنين اليوم الاحد 24 فبراير 2019 بمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله  وبهذا  الانتصار يصبح البركانيون متصدرين الترتيب المؤقت العام بسبع نقط مقابل نقطتين للرجاء البيضاوي.

 وللاشارة فان المجموعة الأولى من كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم  تضم  الرجاء الرياضي ،نهضة بركان، نادي حسنية أكادير وأوثو دويو الكونغولي.

وقد ظهر العياء  على لاعبي الرجاء البيضاوي حيث كانت سيطرة تامة للنهضة البركانية  كما الاعطاب التي يعاني منها اغلب اللاعبين اثرت على مجريات المباراة.

كما استطاع فريق حسنية اكادير والذي يلعب ضمن نفس المجموعة من الانتصار على الكونغولي اوثو دويو بهدفين مقابل واحد حيث كان لاعب الحسنية ياسين الرامي وراء الهدفين بطريقة رائعة وبهذا الانتصار يكون جمهور حسنية اكادير قد استرجع انفاسه رغم انتقاداته للمكتب المسير كما اتضح من الثيفوات بالملعب.

ومن المنظر ان يواجه فريق حسنية اكادير الفريق الكونغولي اوثو دويو يوم الاحد 3 مارس 2019 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد