الدولي المغربي حمد الله: ” لم أسمع تصريح الركراكي”..

نفى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، سماعه لتصريح وليد الركراكي الناخب الوطني، بشأن عودته للمنتخب الوطني خلال الندوة الصحفية، التي كشفت فيها عن قائمة “الأسود”.

وقال حمد الله، مساء يوم الخميسالماضي، عقب نهاية مباراة اتحاد جدة والخليج، والتي عرفت تألقه بتسجيل هدفين في شباك الفريق الضيف: « لم أسمع تصريح الركراكي، أبواب المنتخب الوطني مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس فقط لحمد الله ».
وجاء رد حمد الله، صريحا بشأن الحديث حول إمكانية عودته إلى المنتخب، تفاعل معه الكثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي من محبي ومناصري المنتخب الوطني.

وكان الركراكي، قد قال سابقا خلال الندوة السابقة: « تحدثت إلى حمد الله، لقد كان موقوفا لأربعة أشهر مع فريقه وكنا ننتظر متى ستنتهي العقوبة، هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون القدوم وهو من بينهم ».

وأضاف: « سنرى مستقبلا إن كان حمد الله قادرا على القدوم والمساعدة، لكن بالنسبة للاختيارات التي أقدمت عليها في الهجوم، فحمد الله لن يستطيع الانضمام إلينا في هذا المعسكر، أمام وجود خيارات أخرى في مركز قلب الهجوم ».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد