الدولي المغربي أنور الغازي وصعوبة حضوره في مونديال قطر ..

نقلت مصادر إعلامية مغربية وأجنبية أنه أصبح من المؤكد استحالة اعتماد مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، على لاعب بارز في كأس العالم قطر 2022، يتعلق الأنر بأنور الغازي الذي،سبق له ان لاعب للمنتخب الهولندي، ويصعب تغيير جنسيته الرياضية في ظرف وجيز.

وفي هذا الصدد قال  أنور الغازي، وهو لاعب بي إس في إيندهوفن الهولندي، أن مشاركته في كأس العالم مستبعدة بسبب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وزاد  قائلا :”لم تردني إلى الآن أي جديد من الاتحاد المغربي يهم وضعي”.

وأضاف:”أعتقد أنه سيكون من الصعب تسوية كل شيء قبل كأس العالم”، و”الأمر ليس سهلا، الامور معقدة تحتاج إلى إنهاء أوراق عديدة، أمور كثيرة يجب القيام بها لإنهاء ملفي”.

وأوضح الغازي أن أمر تغيير الجنسية الرياضية للاعب ما، تتطلب أشهرا عديدة، في ظل وضعه الذي سبق وأن لعب للمنتخب الهولندي.

وبخصوص دور الجامعة المغربية لكرة القدم مع ملف الغازي كشف المعني في تصريح سابق عن تحرك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتغيير جنسيته الرياضية.

وقال حرفيا في هذا الصريح :”لا أعرف بالضبط ما هو الوضع ، لكنني أعلم أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعمل جاهدة لتغيير جنسيتي الرياضية.” و”ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت هذه الإجراءات ستنتهي في الوقت المناسب لكأس العالم “.

ويشار أن مدرب هولندا أسقط الغازي من القائمة النهائية لكأس العالم قطر 2022، كما جاء في عدة صحف رياضية هولندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد