الدوري الفرنسي: حكيمي يتألق من جديد

أحرز أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي في نادي باريس سان جيرمان، هدفه الثاني في الموسم الرياضي الحالي، خلال فوز فريقه على مضيفه ليل، بـ7 أهداف لـ1، الأحد 21 غشت 2022، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي الممتاز.
عزز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مركزه في صدارة الدوري الفرنسي الممتاز، بفوز عريض على مضيفه ليل، بـ7 أهداف لـ1، رافعا رصيده لـ9 نقاط جمعها من 3 انتصارات.
وأحرز كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، أسرع هدف في الدوري الفرنسي، وبالضبط في الثانية الثامنة من المباراة، بعد تلقيه تمريرة رائعة من الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي تكفل بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة الـ27، ثم أحرز المغربي أشرف حكيمي الهدف الثالث، في الدقيقة 39، بعد تلقيه تمريرة من زميله البرازيلي نيمار، الذي تكلف بإحراز الهدفين الرابع والخامس، على التوالي، في الدقيقتين 43 و52.

وعاد كيليان مبابي ليوقع على ثاني أهدافه في المباراة، في الدقيقة 66، محرزا الهدف السادس، ثم السابع في الدقيقة 87.ويواجه باريس سان جيرمان، في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي، نظيره موناكو، يوم الأحد المقبل 28 غشت 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد