الدار البيضاء: توقيف عصابة ومنفذ محاولة سطو على فيلا لنائبة وكيل الملك

جرى اليوم الثلاثاء بمفوضية بالحي المحمدي في الدار البيضاء، عرض شخصان متهمان بسرقات همت شركات بالمنطقة، فيما علمت “منارة” باعتقال أحد منفذي عملية سطو كانت تستهدف فيلا لنائبة وكيل الملك بالمدينة.

أفاد أحمد بن بلة، عميد الشرطة القضائية بأمن الحي المحمدي عين السبع، أنه تم توقيف شخصين يتحدران من مدينة تارودانت، بعد ثبوت ضلوعهما في عصابة إجرامية تستهدف السطو على مستودعات الشركات الكائنة بالمنطقة.

وأشار المتحدث، صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن شكاية بخصوص سرقة همت مخزنا لإطارات السيارات بحي عز الدين، استنفرت العناصر الأمنية لكشف هويات منفذي عملية السطو، قبل أن يتم اعتقال شخصين، فيما يجري البحث عن شركاء لهما.

وبينما تقرر عرض المعتقلين على أنظار النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، فستوجه إليهما تهم تكوين عصابة إجرامية وتنفيذ عمليات سرقة بالتكسير في حق وحدات تجارية.

وفي نفس السياق، علمت “منارة” باعتقال أحد المشتبه في محاولتهم السطو على فيلا تقطنها نائبة وكيل الملك بابتدائية عين السبع في الدار البيضاء.

ويتعلق الأمر بمحاولة سطو كانت استهدفت مقر سكن النائبة الأولى لوكيل الملك منذ أسابيع خلت، غير أن الجناة لم يستطيعوا تنفيذ السطو بعدما فطنوا لوجود سكان داخل الفيلا التي كانوا يظنون أن أصحابها غائبين.

وكانت عناصر تابعة للشرطة القضائية اعتقلت، نهاية الأسبوع الماضي، أحد الأشخاص المشكوك في تنفيذهم هكذا سرقات، وقد اعترف المتهم بمشاركته مع آخرين في محاولة السطو الفاشلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد