الخليفي : حكيمي يتماشى مع مستوى طموحات نادي باريس سان جرمان

قال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، إن فريقه تعاقد مع أشرف حكيمي، لأنه يتماشى مع مستوى طموحات النادي، وأيضا لأنه واحد من أفضل المدافعين في العالم.

عبر ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عن تفاؤله بمستقبل النادي بعد التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، قادما من فريق إنتر ميلان الإيطالي، مشيرا إلى أن ضم اللاعب المغربي يأتي في إطار سعي النادي “بناء فريق مميز للغاية”.

وقال الخليفي، في تصريح أورده الموقع الرسمي للنادي الفرنسي: “يسعدنا الترحيب بأشرف حكيمي، التعاقد مع لاعب بهذه المكانة يدل على مستوى طموحاتنا، نحن نستمر في بناء فريق مميز للغاية”، مضيفا: “حكيمي يبغ من العمر 22 عاما فقط، لكنه أثبت على أنه واحد من أفضل المدافعين في عالم كرة القدم، هذا هو المعيار الذي وضعناه لأنفسنا في النادي”.

وأشار الخليفي إلى أن حكيمي “سيحظى بمسيرة رائعة” مع باريس سان جيرمان، مبرزا: “النادي بأكمله يتمنى له كل التوفيق تحت ألواننا”.

وانضم حكيمي إلى باريس سان جيرمان بعقد ممتد إلى غاية سنة 2026، مقابل أجر سنوي حدد في 8 ملايين أورو، حسب ما ذكرته بعض المنابر الإعلامية الفرنسية اليوم الثلاثاء 6 يوليوز 2021.

ووقع حكيمي عقد انضمامه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد اجتيازه، اليوم الثلاثاء، الفحص الطبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد