الحسنية ينتصر بصعوبة على بركان ..في مقابلة غاب عنها الجمهور 

حقق فريق حسنية أكادير فوزا صعبا على ضيفه نهضة بركان قبل لحظات بثلاث اهداف لهدفين في مباراة مثيرة لحساب الجولة العشرين من بطولة اتصالات المغرب، وأمام عدد قليل من الجمهور.

وعرف الفصل الأول من المباراة تحكم وسيطرة سوسية اثمر في مناسبتين عبر اللاعب يوسف الفحلي في الدقيقة ’25 بينما الهدف الثاني جاء عن طريق ضربة جزاء نفدها بنجاح العميد الاكاديري جلال الداودي في الدقيقة 30 قبل ان يقلص الضيوف هدفهم الاول في الدقيقة 34 وينتهي الشوط الاول بتقدم معنوي لفريق حسنية اكادير.

وفي الشوط الثاني وخاصة في الدقيقة ’68 حكم اللقاء يعلن عن ضربة جزاء للفريق البركاني بعد تدخل خشن للمهاجم بدر الكشاني وتلقيه  بطاقة الحمراء أدرك بها الفريق البركاني التعادل عن طريق المهاجم لابا كودجو لكن بعزيمة واصرار وصعوبة منح يوسف الفحلي النقاط الثلاث للغزالة قبيل النهاية بدقيقتين بعد تمريرة جميلة من طرف جلال الداودي ليسدد الكرة وتستقر في شباك المحمدي، وبذلك تصعد الحسنية  إلى الوصافة برصيد 30 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد