الحسنية في مباراة صعبة بتونس بغياب ابرز ركائزه.. وطاقم تحكيمي سينغالي لإدارة المباراة

يشكو فريق حسنية اكادير من غياب أبرز لاعبيه الأساسيين في مباراته المقبلة ضد فريق الإتحاد الليبي برسم الدور الأول من كأس الكونفيدرالية الافريقية بعدما تأكد بشكل رسمي غياب كل من باكاري ماني وماليك سيسي وعبد الحفيظ ليركي بسبب عدم تواجدهم في اللائحة الافريقية، إلى جانب غياب عبد العالي الخنبوبي الذي يعاني من الإصابة، كما تحوم الشكوك حول امكانية مشاركة اللاعب المهدي أوبيلا في هذه المواجهة بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب الوطني المحلي.

في الجانب المقابل، ستعرف لائحة الفريق الليبي الذي سيواجه ممثل الكرة المغربية حسنية أكادير، مشاركة العديد من اللاعبين المتميزين كمحمود والو، ومروان المبروك، ومروان سوانقا، ومحمد المريمي، وسالم روما، وأكرم الزوي، إذ لم يتمكن الفريق من تسجيلهم في الدور الماضي من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

يذكر ان مهمة قيادة لقاء ذهاب الدور الأول من منافسات كأس الكاف بين الاتحاد الليبي وحسنية أكادير الذي سيجرى يوم السبت المقبل 14 شتنبر الجاري بملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقص التونسية في تمام الساعة الخامسة عصرا ، أوكلت لطاقم تحكيمي من السنغال يتكون من :
– الحكم داوودا كاي كحكم ساحة يساعده كل من الحادجي عبدو العزيز كاي كمساعد أول ، والشيخ طوري كمساعد ثاني ، وأسندت مهمة الحكم الرابع لأليون سوو ، فيما مهمة المراقب أسندت لعمار بهلول من الجزائر .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد