الحسنية في فرصة لتثبيت الذات وتحقيق نتيجة ايجابية امام نادي الزمالك في الكونفدرالية

تتجه الأنظار بعد غد الأحد إلى ملعب أدرار الكبير، الذي سيحتضن مباراة حسنية اكادير أمام الزمالك المصري، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، وهي المباراة التي سيكون فيها الفريق السوسي في حاجة ماسة إلى الدعم الجماهيري لتحفيز لاعبيه والضغط على الخصم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية قبل السفر إلى مصر لإجراء موقعة الإياب.

هذا الموعد التاريخي، باعتبار الحسنية يلعب ربع النهاية للمرة الأولى في تاريخه، تكتسي أهمية بالغة لدى أنصار الفريق السوسي، ومن المنتظر أن تشهد مدرجات ملعب أدرار الكبير حضورا جماهيريا غفيرا، لأن كل الظروف مناسبة، نظرا لتوقيت المواجهة وتزامنها مع العطلة المدرسية بالنسبة للتلاميذ والطلاب ويوم العطلة “الأحد” بالنسبة للموظفين والمستخدمين.

الحضور الجماهيري يجب أن يكون في مصلحة اللاعبين فوق رقعة الملعب، من خلال دعم اللاعبين وتحفيزهم، والضغط على الخصم، لأن عامل الضغط الجماهيري يعتبر من بين أبرز عوامل نجاح بعض الأندية الوطنية على المستوى القاري، لمضاعفة قوة اللاعبين وتحفيزهم على بدل كل ما يملكون من مؤهلات تقنية وفنية وبدنية في سبيل الغزالة السوسية.

ويجب أيضا على الجماهير أن تتفادى إحضار الشعب الاصطناعية، لأن الإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” لا يرحم و”الفلامة” التي يقتنيها البعض بـ 50 درهما ستكبد خزينة الفريق خسارة الملايين من السنتيمات، خاصة في ظل توافر حالة العود، بعدما عوقب الفريق في مناسبات سابقة بسبب استعمال جمهوره للشهب الاصطناعية.
عزيز ارجدال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد