الحسنية تعود برصيد 0 نقطة من الجديدة والجمهور السوسي غاضب من القناة الرياضية

انتهى اللقاء الذي جمع بين فريق الدفاع الحسني الجديدي و ضيفه حسنية أكادير بانهزام هذا الأخير بهدف واحد لصفر , اللقاء الذي دارت أطواره بملعب العبدي بالجديدة اليوم على الساعة الثالثة بعد الزوال و الذي كان برسم الدورة 16 من البطولة المغربية الإحترافية .
و جاء الهدف الوحيد في اللقاء من رجل اللاعب الجديدي أحمد شاكو في الدقيقة 71 , و عرف اللقاء اشهار البطاقة الصفراء مرتين في وجه لاعبين جديديين هما اللاعب بكر الهلالي في الدقيقة 76 و اللعب عمر منصوري في الدقيقة 93 و بذلك يتجمد رصيد السوسيين في 33 نقطة و من المنتظر أن يغادر الطاقم الحسني الجديدة اليوم في اتجاه الدار البيضاء لمواصلة استعداداته لمقابلته القادمة و التي ستجرى بفاس ضد المغرب الفاسي الإثنين المقبل.

هذا وتفاجأ مشاهدوا قناة الرياضية هذا الصباح في عرضها للبرامج التي ستبثها القناة هذا اليوم من غياب نقل مقابلة الدفاع الحسني الجديدي و حسنية أكادير و المبرمجة على الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب العبدي بالجديدة , و تعويضها بمقابلة ملعوبة في نهاية الأسبوع بين النادي القنيطري و الكوكب المراكشي , علما أنه و في عرض برامجها الأسبوعية كان مقررا نقل مقابلة الغزالة , هل هو مجرد خطأ أم أن هناك سبب اخر , على القناة تقديم توضيحات للجمهور الذي بدأ و منذ الصباح بالتعبير عن سخطه و غضبه من حرمانه من مشاهدة فريقه و خاصة أن الحسنية تلعب خارج قواعدها و وسط الأسبوع أي صعوبة التنقل من أجل المساندة.

هذا وابدت شتى الجماهير السوسية استيائها من حرمانهم من مشاهدة مبارة فريقهم بالبت المباشر من القناة الرياضية، التي غابت عن التغطية وبتت في المقابل مبارة تم تسجيلها مسبقا لتقوم بتسجيل مبارة الحسنية وبتها لاحقا، وهذا ما وصفح الجمهور السوسي بعنصرية من طرف ادارة القناة لفريق حسنية اكادير، وقام مجموعة من النشطاء بارسال رسائل توبيخ لادارة القناة عبر موقعها الرسمي وعبر صفحتها على الفيس بوك متعهدة بالسعي الى منع هذه القناة من الحضور لمباريات الفريق السوسي بملعبه ادرار.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد