الحسنية : الطريق إلى بني ملال أو الطريق إلى نصف النهائي

أزول بريس – قال موقع الحسنية على الانترنيت  أن فريق في الطريق إلى بني ملال و الطريق أيضا إلى نصف النهائي، وقال أيضا هكذا نخطط ونهدف و ندرس كل مباراة على حدى مع اقتراب كل موعد نشحن فيه البطاريات لما ينتظرنا من تحديات.

الحسنية
الحسنية : الطريق إلى بني ملال أو الطريق إلى نصف النهائي

وأضاف الموقع أن أجندة مزدحمة حتمت على الجهاز الفني لحسنية أكادير التعامل معها بحنكة وهدوء ، و بعد إنجاز المهمة بنجاح أمام المولودية الوجدية وحصد النقاط الثلاث التي خولت لنا الاستمرار ضمن كوكبة المقدمة ، الوجهة الان بني ملال والتحضير لمباراة ربع نهائي كأس العرش المنتظرة و الصعبة.

وأكد المنبر الاعلامي أن بعثة حسنية أكادير ستحزم حقائبها مساء اليوم الاحد 2 ماي 2021  للسفر إلى مدينة بني ملال تأهبا لمواجهة رجاء بني ملال يوم الثلاثاء القادم 4 ماي الجاري على أرضية الملعب الشرفي الذي تم تزويده بالإنارة.

كتيبة المدرب رضا حكم لن تعود إلى  أكادير إلا نهاية الأسبوع القادم ، فبعد مباراة بني ملال ، ستتوجه إلى الجديدة لمواجهة الدفاع يوم السبت 8 ماي برسم الجولة 15 من البطولة الاحترافية إينوي.

الحسنية الطريق إلى بني ملال أو الطريق إلى نصف النهائي
الحسنية الطريق إلى بني ملال أو الطريق إلى نصف النهائي
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد