الجولة 11 من البطولة الوطنية: أحداث شغب واصابات في مباريات الجيش وحمعية سلا

تواصلت مباريات الجولة 11 من البطولة الوطنية، بإجراء مباراة جمعية سلا ضد ضيفه الجيش الملكي، في مباراة محلية، شهدت قبل وبعد إجرائها أحداث شغب ، لا تنم بأية صلة لكرة القدم

،حيث عرفت هذه الأحداث إصابة رئيس الهيئة الحضرية، بإصابة بليغة فضلا عن إصابة 15 رجل أمن بإصابات متفاوتة الخطورة، في ما تم القبض على 11 مشاغب سيتم عرضهم أمام القضاء في الأيام القليلة القادمة، وقد انتهت المباراة بفوز العساكر على الفريق السلاوي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، مكنت الفريق العسكري من تجاوز مرحلة الشك بشكل مؤقت، باحتلاله المركز 13 برصيد 10 نقاط، في ما تأزمت وضعية قراصنة سلا، عند أسفل الترتيب.

1385822830-big

ومن جانبه، تمكن فريق الفتح الرياضي من تحقيق فوز مهم على ضيفه أولمبيك أسفي، بنتيجة هدف للاشيء، في مباراة لم ترقى إلى المستوى المطلوب، نتيجة سوء أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله، بالرباط، نتيجة مكنت الفتح الرياضي من تسلق جدول الترتيب نحو المركز 6 برصيد 17 نقطة، في ما تجمد رصيد قرش أسفي عند 11 نقاط محتلا المرتبة 12.

كما نجح فريق النادي القنيطري، في استغلال عاملي الأرض والجمهور عندما انهى نزاله أمام ضيفه وداد فاس متفوقا بنتيجة هدف للاشيء، مكنته من احتلال المركز الرابع بشكل مؤقت مناصفة مع حسنية أكادير، بالرغم من معاناته المالية، والتي كادت أن تعصف به مع بداية الموسم الكروي الحالي، في ما ظل الفريق الفاسي متذيلا لجدول الترتيب بـ 6 نقاط، هذا وانتهت مباراة الكوكب المراكشي ضد فريق أولمبيك خريبكة بنتيجة التعادل السلبي، والتي لم تؤثر بشكل كبير على موقعهما على مستوى الترتيب، وعلى نفس الوثيرة انتهى سجال المغرب الفاسي ضد ضيفه المغرب التطواني والذي انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، نقطة أبقت الفريق التطواني في المقدمة، بينما ظل الفريق الفاسي في المركز 14 برصيد 9 نقاط.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد