الجمعية المغربية لجيت سكي باكادير تعقد ندوة صحفية

 

مصطفى اشباني

في اطار الاستعدادات لتنظيم البطولة العالمية لجيت سكي المقرر اقامتها بأكادير شهر نونبر 2017، تعقد الجمعية المغربية لجيت سكي بأكادير ندوة صحفية يوم الاربعاء 6 شتنبر 2017 بأحد الفنادق المصنفة بالمدينة للتحدث مع الصحافة عن المراحل الاخيرة التي قطعتها الاستعدادات لهذه البطولة التي سيشارك فيها ابرز الابطال العالمية من جميع قارات العالم  ومن المنتظر ان يحضر هذه الندوة رئيس الاتحاد الدولي للدراجات المائية 

وتدخل هذه التظاهرة العالمية في سياق النهج الذي رسمته المدينة والجهات المسؤولة لتشجيع السياحة الرياضية حيث تعتبر هذه الرياضة من الرياضات التي تستهوي العديد من الاجانب الاثرياء الذين يصرفون اموالا كثيرة للتنقل والمشاركة في مختلف التظاهرات عبر العالم كما ان الياتهم من دراجات مائية  والاطقم والميكانيكيين والمرافقين والمؤطرين يضطرون المكوث في المدن المستقبلة للتظاهرة وقتا كثيرا للتأقلم مع الجو واجراء التداريب والتسخينات الاولية وهذا يستدعي الايواء والتغذية والتربصات.

نتمنى جادين ان تحظى هذه التظاهرة الرياضية  العالمية الكبيرة المواكبة اللائقة من طرف المسؤولين لانها  لا محالة ستساهم في تحريك عجلة السياحة بالمدينة كما ان المواكبة الهامة لوسائل الاعلام الدولية من صحافة مكتوبة مختصة والكترونية و قنوات دولية دائعة الصيت ستعرف بالمدينة والجهة ككل عبر العالم وسيمكن من جلب سياح من نوع خاص مهوسين بالرياضات المائية من جميع انواعها.

 

متمنياتنا بالنجاح  والتوفيق و الاشعاع الكبير عبر العالم لهذه البطولة العالمية للرياضات المائية بأكادير” الجيت سكي”.

بقي أن نشير الى أن هذه المبادرة الرياضية يشرف عليها السيد حليم العايدي رئيس الجامعة الافريقية للجيت سكي والجمعية المغربية للرياضات المائية بأكادير بمساعدة طاقم كبير من أعضاء الجمعية الغيورين على هذه الرياضة بالمدينة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد