الجمعية الجهوية لارباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة تدعو منخرطيها ومستخدميها إلى التطعيم بالجرعة الثالثة

عبداللطيف الكامل

دعت الجمعية الجهوية لارباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة منخرطيها ومستخدميها إلى التطعيم بالجرعة الثالثة في ظل ظروف انتشار متحورات جائحة كورونا.

وشددت الجمعية في بيانها الصادر يوم السبت 5 فبراير 2022 انها تولى اهتماما كبيرا لقرار الحكومة الرامي إلى فتح الأجواء الدولية في وجه المسافرين ولذلك رحبت بهذا القرار الذي من شأنه التخفيف من الأزمة التي يعرفها القطاع السياحي جراء وباء كورونا.

وفي ذات الوقت أعلنت عن انخراطها في كل الجهود المبذولة ومن أجل أن تتمكن بلادنا من الرفع النهائي لحالة الطوارئ، بما ذلك الإسراع إلى إجراء التلقيح والتطعيم بالجرعة الثالثة لتحقيق المناعة الكاملة.

ولهذه الغاية تهيب الجمعية بجميع المهنيين الإقبال على الجرعة الثالثة طبقا لتوجيهات وزارة الصحة، مع الإبقاء على الإجراءات الإحترازية كوضع الكمامة وتعقيم المحلات واحترام التباعد.

وفي هذا الإطار قال رئيس الجمعية كريم زاهر :أن فتح الأجواء الدولية و تخفيف الإجراءات المرتبطة بساعات الإغلاق كلها خطوات إيجابية و يدعو المهنيين لمواكبة هذه الخطوات عبر الحرص على اخد الجرعة الثالثة ليس فقط بالنسبة لارباب المطاعم ولكن أيضا للمستخدمين،
وأضاف أن اقدام الزبناء والمرتفقين على المطاعم المصنفة يتطلب توفير الحماية لهم و للمستخدمين في نفس الوقت وهذا لن يتم مالم يتم احترام البروتوكول الطبي بما في ذلك اخذ الجرعات الثلاث.

هذا وتعلن الجمعية الجهوية لارباب المطاعم ذات الصبغة السياحية بجهة سوس ماسة انها تبقى رهن إشارة المهنيين و السلطات و المنتخبين للإنخراط في كل المبادرات التي من شأنها تحقيق المناعة الجماعية وتوفير احسن الظروف لاستقبال السياح الأجانب و المغاربة القادمين من مختلف المدن والقرى المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد