الجزائر تكشف عن شرطها الجديد لمشاركة المنتخب المغربي في الشان

ازول بريس

أفادت تقارير إعلامية، أن السلطات الجزائر، تواصل تمسكها بقرارها القاضي بمنع فتح مجالها الجوي في وجه الطائرة المغربية، التي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لنقل وفد المنتخب الوطني للمحليين إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، أين سيجري مبارياته، برسم بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين.
وفي ذات السياق، أوضحت المصادر ذاتها أن السلطات الجزائرية، قد تضطر للموافقة على طلب المغرب، لكن شريطة أن يستقل وفد المنتخب الوطني طائرة “أجنبية”، في إشارة إلى طائرة تابعة للخطوط التونسية، وليس الخطوط الملكية المغربية.
ومن جانبه، نفى مصدر بجامعة “لقجع”، أن تكون هذه الأخيرة قد توصلت إلى حدود اللحظة بأي مقترح جديد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بوصفه المخاطب الوحيد في هذا الموضوع.
جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد حسمت في أمر مشاركة المنتخب الوطني للمحليين بـ”شان” الجزائر، المزمع انطلاقه يوم 13 من الشهر الجاري، حيث اشترطت نقل الوفد المغربي على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية، في رحلة مباشرة من الرباط صوب قسنطينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد