الجامعة تنفصل عن الاطار الوطني الحسين عموتة

ازول بريس

أكدت مصادر اعلامية ان الجامعة اعفت الحسين عموتة، مدرب الوداد الحالي، من مهة تدريب المنتخب الأولمبي المغربي، الذي يستعد للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا للمحليين (الشان) المقبلة في الجزائر.

وقالت اعلامية إن القرار اتخذ بالفعل، وتم إبلاغ عموتة به، بعد دراسته من كافة تفاصيله بعد الجدل الذي أثاره ارتباط المدرب بمهمتين مختلفتين واحدة داخل الوداد، والثانية مع الأوليمبي.

وأوضحت المصادر: “سيتم تكليف مدرب آخر لتعويض عموتة بعد تنسيق بين فوزي لقجع، والمدير التقني البلجيكي دو ويلد، وهو قرار يخدم كافة الأطراف سيبعد عموتة عن الضغوطات التي رافقته بسبب وضعه السابق، ويخدم الوداد بأن يضمن له مدربًا متفرغًا، ويغلق باب الجدل في وجه اتحاد الكرة”.

وختم المصادر: “لا صحة لما راج كون عموتة لم يكن مؤهلا من الناحية القانونية للجمع بين المهمتين؛ لأن وضعه كان سليمًا. كل ما في الأمر أن مقاربة جديدة لاتحاد الكرة بالتعاقد مع مدرب متفرغ قادر على مواكبة عدد هائل من المواهب المغربية التي تلعب في أوروبا هي التي فرضت هذا القرار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد