الجامعة تصدر عقوبات في حق حسنية أكادير لكرة القدم في منافسات البطولة وكأس العرش

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال مداولتها ليوم الأربعاء 13 نونبر 2019 عقوبات مالية وتأديبية في حق فريق حسنية أكادير لكرة القدم برسم لقاءات البطولة وكاس العرش .

فبخصوص منافسات نصف نهاية كأس العرش تقرر تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات. كما قررت نفس اللجنة توقيف المدافع السينغالي بكاري ماني، لمباراة واحدة، بعد طرده في نفس المباراة ، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
وبخصوص مؤحل البطولة الاحترافية قررت اللجنة تغريم فريق حسنية أكادير، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، في المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي برسم مؤجل الدورة الثالثة ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات ،و تغريم الفريق مبلغ 5000 درهما أيضا لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب، في نفس المباراة ، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد