الثانوية الاعدادية الفضية تعرف نشاطا مكثفا مع بداية العطلة البينية

كانت الثانوية الاعدادية الفضية التابعة للمديرية الاقليمية لاكادير اداوتنان يوم السبت 30 مارس 2019 كخلية نحل من كثرة الانشطة الهادفة ،حيث نظمت جمعية امهات واباء واولياء التلاميذ ورشات متعددة بتعاون مع نادي “البصمة  الطلابية للبحث العلمي والابداع ” التابع  لكلية الاداب والعلوم الانسانية بجامعة ابن زهر  مع مؤطره الدكتور  عبد الغني هرادي الذي يشغل في نفس الوقت رئيس جمعية الاباء بالمؤسسة وبتسيق مع  الطاقم الاداري والتربوي للمؤسسة والمساهمة الفعلية للتلاميذ وتحت اشراف بعض الاساتذة واعضاء جمعية الاباء  في كل الورشات.

وقد شملت هذه الورشات التي قام بها الطلبة الجامعيين احداث جداريات  وغرس  اشجار و نباتات جديدة  مع تنقية ساحة المؤسسة  والقيام بالبستنة  من سقي وتشذيب للاشجار وتسييجها بالاحجار وصباغتها  وصباغة الجدار المحيط بالاغراس مما اضفى على  الساحة رونقا وجمالية كما قام الطلبة بتنظيف المسجد وكتابة ايات قرانية على جدرانه .

كان العمل واللقاء رائعا بمشاركة التلميذات والتلاميذ الذين انبهروا لهذه البادرة التطوعية الى جانب ابائهم واوليائهم .

حضر هذه الانشطة اعضاء الجمعية،ومدير المؤسسة والاساتذة والاداريين  والتلاميذ وبعض اوليائهم وبهذه المناسبة تتقدم الجمعية بالشكر الجزيل للنادي على مشاركته القيمة وتفاعله مع كافة اعضاء الجمعية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد