التنسمان روجر فيديرير يعلق مضربه ويعتزل عالم الكرة الصفراء..

بقلم: عبد العزيز اقباب

يفقد عالم الكرة الصفراء اليوم الرابع والعشرين من شتنبر أحد نجومه وأحد أكثر اللاعبين المحققين للبطولات والمتوجين بالكؤوس، إنه السويسري “روجر فيديرير” عن عمر يناهز واحدا وأربعين سنة.

بعد أن أعلن قبل أيام أن اعتزاله قريب، بسبب توالي الإصابات في المناسبات الأخيرة، اليوم يختتم التنسمان مسيرته التي دامت أربعا وعشرين سنة في الميادين، باللعب في كأس الليفر، حيث التقى بأبرز مشاهير الكرة الصفراء، ووضع نقطة النهائية لمسار المتعة والتتويجات.

السويسري روجر فيديرير يعتزل اللعب..

اعتزال قابله أبرز خصومه بمشاعر الفقد والافتقاد، فتوقف الزمن لدى أحدهم والذي كان خصمه ونده في عديد النهائيات، ولم يتملك نفسه متخيلا عالم المستديرة الصغيرة بدون أنيس الملاعب الصلبة تلك، فانهمرت دموعه مودعا خصمه الصديق.

هكذا تنتهي مسيرة الأسطورة، الذي عبر عن حبه للرياضة ولجماهيره قائلا: “عندما بدأ حبي للتنس، كنت ملتقط كرات في بازل، مسقط رأسي.  أود أن أشكر من أعماق قلبي كل من ساعد ملتقط الكرات السويسري الصغير على تحقيق أحلامه”.

بقلم: عبد العزيز اقباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد