التراس إيمازيغن يتفاعل مع أزمة الحسنية ويقاطع المقابلات

قال جمهور الحسنية  “أولتراس إيمازيغن” إنهم يرفضون بشدة الطريقة المهينة و الغير لائقة بمقامهم التي نهجها المكتب المديري في التعامل مع مطلب الإعلان عن تاريخ الجمع العام، و بناءً على ماسبق قررت المجموعة مقاطعة مباريات الحسنية الإتحاد الرياضي لأگادير المقامة بملعب أدرار إلى أجل غير مسمى بداية من مباراة يوم غذ حتى تتحقق مطالبهم، على الجميع إحترام هذا القرار و الإلتزام به حتى نستعيد كرامة نادي الحسنية.

وقال هؤلاء “ذلك الإعلان النتن الذي صاغه المكتب لا يقلص عزائمنا ولا يلهينا عن دربنا، لا نرضى سوى بتقديمكم لإستقالة جماعية بشكل عاجل و مغاذرة الأسماء المغضوب عليها البيادق منها و أولياء نعمتهم لمحيط النادي جملة و تفصيلا، بالإضافة إلى فتح باب الإنخراط لوجوه جديدة خاصة الشباب ذوي الكفاءة لتمثيل صوت الحق داخل برلمان النادي أحسن تمثيل.”

وأضاف هؤلاء “ثم لا يفوتنا الذكر أن المسؤولية الكبرى لإخراج النادي من مستنقع الفساد تقع على عاتق المحتضن الرسمي ورئيس الجهة اللذين كانا وراء لائحة توافقية وفق المصالح الشخصية وعلى حساب مصالح الحسنية..”

إلى ذلك علم الموقع من مصادره أن رئيس النادي الحبيب سيدينو عقد اليوم الثلاثاء لقاء مع اللاعبين والطاقم التقني للحسنية استعدادا لمنازلة السوالم يوم غد الأربعاء .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد