التراس إيمازيغن تقرر مقاطعة المقابلة القادمة لحسنية أكادير

قررت التراس إيمازيغن مقاطعة المقابلة القادمة للغزالة السوسية ضد نهضة بركان بملعب أدرار و ذلك بعد سلسلة من الهزائم و القمع المخزني الذي تتعرض له المجموعة بملعب أدرار علما أنها لا تتعرض لهذا القمع خارج المدينة و هذا ما أثر سلبيا على نفسية المشجعين مما دفع بأعضاء المجموعة إلى إصدار بيان إستنكاري و هذا نصه :

قرار اتخدته المجموعة بعد حالة من التعسف الأمني تجاه جمهور السوسي بصفة عامة وتجاه أعضاء المجموعة بصفه خاصة، الإستفزازات الغير مفهومة . حسنية أكادير تحيى و ستحيا فقط بشعبها الوفي و المحب و العاشق حتى الممات و إلترا إيمازيغن لن تسكت عن التعنيف و التقليل من كرامة الجمهور السوسي أثناء لجوئه وداخل ملعب أدرار الدولي. معاناة الحسنية من سوء التسير تسير بالفريف بخطى حثيثة نحو الأسوأ ، ما يتخبط فيه فريقنا الغالي اليوم نتيجة لسوء التدبير و التخطيط بسبب بعض المتطفلين الذين يسعون للارتزاق أوتحقيق أغراضهم شخصية . و في حالة عدم التجاوب الايجابي مع مطالبنا ستبدأ مرحلة جديدة و هي التصعيد :

*وضع حد للقمع الممنهج الممارس من السلطات الأمنية تجاه الجمهور السوسي

* تجميد عضوية رئيس السابق و جميع أعضاء القدماء أثناء رئاسته. * لاعبين إنتهت مدة صلاحيتهم لم يعد لديهم ما يقدمونه للفريق .

* محاسبة الجميع على الإخفاقات الأخيرة للحسنية. نرجو من جميع المحبين والغيورين تطبيق هدا القرار والالتزام به .

الترا ايمازيغن حرة مستقلة

مهدي باغو ـ أكادير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد