البيضاء : شباب تيكميط يتوج بلقب دوري الصداقة اسيف نايت برايم للمرة الثانية على التوالي..

متابعة من البيضاء عطية بريس

تم يوم أمس الأحد 26 يونيو 2022، اختتام فعاليات دوري الصداقة لاسيف نايت برايم في نسخته السادسة بملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء، والمنظم كل سنة من طرف الفدرالية تحت شعار” كرة القدم وسيلة وليست غاية “.

وقد حضر هذا العرس الكروي الكبير، بكل مقايس وبكل ما تحمله الكلمة من معنى المميز، عدة شخصيات وازنة في مجالات متنوعة واعيان القبائل المشاركة ورؤساء جماعاتها ومشجعي الفرق المتنافسة من الدارالبيضاء ومن سوس، إضافة، إلى منابر اعلامية إلكترونية.

كانت مباراة شيقة بمستوى عالي جدا وعرفت الأهداف الجميلة وتمتع بها الجمهور الحاضر في الملعب الذي ساهم بتشجيعاته للفريقين طوال اللقاء، وإنتهت في جو اخوي و روح رياضية عالية، بتتويج شباب تيكميط بعد انتصاره بهدفين دون رد، على اتحاد اوناين وصيف بطل النسخة السادسة للدوري والتي حملت اسم المرحوم ( لحسن حاجي طالياني).

صور من دوري أسيف نايت برايم

واختتم هذا العرس الكبير بتكريم وتوزيع الجوائز وشواهد تقديرية على عدد كبير من الحاضرين والمشاركين و الفائزين في هذا النشاط الرياضي وسط جو أخوي.

وخصصت هدايا للحكام ورؤساء الفرق المشاركة في الدوري، ولأحسن لاعب، كما وزعت الجوائز والكؤوس والميدايليات، على الفرق واللاعبين.

وهذا تم في نظام محكم وجو اخوي وعائلي مميز باعتراف عدد كبير من الحاضرين من كتاب ورؤساء جمعيات ورؤساء جماعات ومسؤولين اداريين ورجال الأمن الذين حضروا هذا اللقاء من البداية الى النهاية.

مختلف الكلمات التي صاحبت هذا النشاط الرياضي أكدت على أهمية هذا العرس الرياضي ونوهت بما تم تحقيقه من نجاح أهدافه التي تكمن في نشر الثقافة الرياضية بين ابناء المنطقة ودورها في التعارف والتعاون والتآزر وصلة الرحم بين ابناء قبائل سوس المغتربين في المدن، ولم يعرف اللقاء اية مشاكل سواء في الملعب أو في المدرجات.

وتقدم  جميع الحضور بالشكر للجنةً المنظمة لاسيف نايت برايم في شخص السيد بوجمعة الكنسوسي و السادة الحاج محمد الراموحي ياسين وموحا وكذا لرؤساء ومسؤولي ولاعبي الفرق المشاركة في هذا الدوري نظير ما يقدمونه من جهود لانجاح هذا العرس الكروي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد