البيضاء : اسدال الستار على دوري نجوم سوس لكرة القدم بملعب الصخور السوداء…

عطية بريس

انتهى لقاء القمة وكلاسيكو قطب اغرم باقليم تارودانت الذي جمع بين فريق اتحاد اݣضاض،.” ونظيره اتحاد تبقالت، برسم نهائي دوري نجوم سوس لكرة القدم..بالدار البيضاء،ملعب الصخور السوداء.

وقد شهد هذا الملعب زوال يوم الأحد 12 يونيو الجاري، حفلا بهيجا من تنظيم جمعية النور الكناسيس أسدل خلاله الستار عن بطل دوري نجوم سوس والذي كان من نصيب فريق اتحاد اݣضاض من قبيلة ارغن” بعدما تمكن من الفوز على فريق اتحاد تبقالت، من قبيلة ادوزدوت بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هذا وقد عاش الملعب أجواء احتفالية مميزة بحضور فرقة فلكلورية برئاسة رشيد اكزول، اتحفت الحضور وأشعلت حماس الجماهير بالمدرجات كما بثت الحيوية والنشاط في نفوس اللاعبين ورفعت من معنوياتهم .

الصور
الصور

وحل بالملعب الجمهور السوسي  بكثرة، ومر الحفل في جو بهيج وحماسي كما حضر للملعب رجالات المنطقة من فاعلين سياسين ورياضيين وايضا جمعويين.

وأبانت الفرق المشاركة في هذه النسخة على عن روح رياضية عالية حيث وضعوا نصب أعيونهم الرياضة أخلاق وتعارف قبل ان تكون إنجازات.

كما ثمن الجمهور الحاضر وشكر كل الساهرين والداعمين والمحتضنين لهذا الدوري لهدفهم  الحثيث بالنهوض بكرة القدم والرياضة بصفة عامة في المنطقة، كما ثمن  وشد بحرارة على أيدي اللجنة المنظمة التي أبانت عن احترافية كبيرة إبان هذا الحفل وذلك باتخاذها اجراءات احترازية لسلامة اللاعبين من خلال مرابطة سيارة إسعاف امام الملعب وتواجد رجال السلطة للحفاظ على الأمن العام وزرع الثقة في نفوس اللاعبين وهي مبادرة تدعو للفخر ولا يمكن الا تثمينها..

وثم تتويج الفريق الفائز بالبطولة وكدالك الوصيف وتقديم جوائز فردية للاعبين كما تم الاحتفاء بوجوه جمعوية ورياضية وسياسية بتوزيع  الشواهد التقديرية عليهم تقديرا لما قدموه للصالح العام.

ولا يجيب أن ننسى  الرجل الخدوم والمعطاء السيد مصطفي بوستة رئيس جمعية النور الكناسيس الدي ابا الا ان يلمع صورة الجمعية، وتحية ايضا لجميع اعضائها المحترمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد