البيضاء : اسدال الستار على دوري شباب أبطال سوس لكرة القدم

متابعة عطية بريس ( معه الصور والفيديو)

شهد ملعب الصخور السوداء بالدار البيضاء، يوم أمس الاحد 20 مارس 2022 ، احتفالا كبيرا بمناسبة إجراء مباراتين، مباراة الترتيب بين فربق وصيف النسخة الماضية تجوايدات وفريق امين تزݣي ممثل قبيلة أرغن، ومباراة النهائي بين فريقين عريقين،حامل لقب النسخة الأولى إغير اداولميت والفريق الجديد على الدوري وممثل قبيلة (إندوزال) أشبال إندوزال  والفائزان هما امين تزݣي وأشبال إندوزال.

المبارات المذكورة برسم الدورة الثانية من دوري شباب أبطال سوس في كرة القدم 2019 / 2020 والذي تم تأطيره واحتضانه على مستوى عالي من طرف أعضاء شبكة الفاعلين الجمعويين النيحيت اداوزدوت و قام بتنظيمه تنظيما جيدا شباب أبناء قبائل سوس بتارودانت.

حضر هذا العرس الرياضي الكبير والمتميز عدة شخصيات من مستوى رفيع من عصبة كرة القدم بمدينة الدار البيضاء ورؤساء ومسؤولين في الجماعات عين السبع الحي المحمدي و الصخور السوداء .

كما شرف شبكة الفاعلين الجمعويين النيحيت المحتضن لهذا الحدث الرياضي الكبير حضور عدد من رؤساء الجماعات القروية بإقليم تارودانت و فاعلين جمعويين كبار من سوس ورؤساء جمعيات وفيديراليات بارزة من قبائل سوس.

اختتم الحفل النهائي لدوري شباب ابطال سوس ، بتوزيع الجوائز والهدايا والميداليات والكؤوس على الفائزين، وكذا تكريم مجموعة من الفاعلين ساهموا في نجاح هذه النسخة.

وبهده المناسبة تقدم أعضاء المكتب المسير لشبكة الفاعلين الجمعويين برئاسة الدكتور ابراهيم آيت الرامي بالشكر الجزيل إلى كل من شاركهم أجواء الإحتفال بملعب الصخور السوداء بمدينة الدار البيضاء يوم أمس الأحد.

وتقدم الرامي كذلك بالشكر والتقدير لجميع اعضاء اللجنة المنظمة وعلى رأسهم سي المحجوب” واسي ايحيا اضالين” وسي عمر مارجي” والذكتور ابراهيم آيت الرامي على المجهود المبذول والرائع في إنجاح الدوري مند بدايته وحتى حفل الختام والدي كان في المستوى وعلى جميع المستويات.

كما تقدم بخالص التهاني لابناء منطقة إندوزال أشبال إندوزال “بقيادة المدرب الشاب رشيد تكرورت ” والرئيس الحسين تكرورت” كما نوه بالروح الرياضية التي سادت طيلة الدوري من جميع الفرق المشاركة وهدا أن دل على شيء فإنه يدل التقدم الدي اصبح لدى عقلبة شباب المنطقة.

والشكر كذالك لفريق إغير اداولميت على الروح الرياضية التي تميز بها مند بداية الدوري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد