الإصابة تنهي موسم مدافع الحسنية

انتهى الموسم الرياضي للاعب حسنية أكادير أمين الصادقي، بعدما أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها على مستوى الركبة، اليوم الجمعة 09 يوليوز 2021، أنه يتطلب المزيد من الوقت لاسترجاع عافيته.

وأجرى الصادقي فحص أشعة الرنين المغناطيسي، على يد الجهاز الطبي لحسنية أكادير، من أجل تحديد مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد الرجاء الرياضي.

وكان أمين الصادقي قد تعرض للإصابة على مستوى الركبة في المباراة التي جمعت بين الحسنية وضيفه الرجاء الرياضي، يوم الثلاثاء الماضي، واضطر على إثرها لمغادرة الميدان في الدقيقة 43.

وتحرم الإصابة الفريق السوسي من لاعبه الصادقي الذي سيغيب لمدة طويلة ﻋﻦ ﺍﻟﻤﻴﺎﺩﻳﻦ، أي أنه لن يشارك في المباريات المتبقية من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وسيتلقى الصادقي العلاجي الطبي الضروري، مرفوقا بالبرنامج التأهيلي، من خلال حصص الترويض، قبل عودته لاستئناف التدريبات الجماعية رفقة الحسنية، استعدادا للموسم الرياضي المقبل 2021-2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد