الأهلي المصري..يؤكد إستمرار الدولي “وليد أزارو” مع الفريق

أكد فريق الأهلي المصري لكرة القدم استمرار الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لبيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية؛ حتى لو توصل بعرض كبير.

وحسب تصريحات أدلى بها سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بنادي الأهلي للقناة التابعة للنادي الأهلي، فاٍن اٍدارة الفريق حسمت الجدل الدائر حول مستقبل المهاجم المغربي، وتفضل استمرار اللاعب بالرغم من الانتقادات القوية التي تعرض لها مؤخرا.

ودافع مدير الكرة بالأهلي عن المهاجم وليد أزارو، موردا بأن خسارة الفريق يتحملها الجميع وليس لاعب بعينه في إشارة إلى الانتقادات التي وجهت إلى المهاجم السابق للدفاع الحسني الجديدي بسبب إهداره الفرص السهلة التي كانت سببا في الخروج من كأس مصر.

ويستعد أزارو في الوقت الحالي رفقة باقي العناصر بالمنتخب الوطني المغربي بالملعب الملحق للملعب الكبير بمدينة مراكش، تأهبا لخوض المباراتين الوديتين أمام منتخبي بمنتخبي بوركينافاسو والنيجر، والمقررتين يومي 6 و10 شتنبر الجاري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد