الأسود” تكشر عن أنيابها” وتهزم صربيا وديًا


واصل المنتخب المغربي التعبير عن تطوره الفني الملموس تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رونار، إذ حقق قبل قليل فوز معنوي كبير،على نظيره الصربي بهدفين لواحد، بالملعب الأولمبي لمدينة تورينو الإيطالية، في مباراة ودية استعدادية لمنافسات كأس العالم “روسيا 2018”.

منتخب “أسود الأطلس”، كان البادئ بالتهديف عن طريق الاعب حكيم زياش من علامة الجزاء في الدقيقة الـ28، بعد إسقاط نور الدين أمرابط داخل مربع عمليات المنتخب الصربي.

لاعبو صربيا، نجحوا في إدراك التعادل، بعد 7 دقائق، عن طريق دوشان تاديتش، رد فعل المنتخب المغربي كان سريعا، إذ بعد مرور دقيقتين من الهدف الصربي، تمكن زياش من تمرير كرة متقنة لخالد بوطيب، الذي سجل الهدف الثاني، من ضربة رأسية جيدة.

تقديم هذا الأداء الراقي دليل دامغ على ترسيخ رونار لعقلية الفوز داخل جميع عناصر المنتخب الوطني، وهو دليل أيضا على جاهزية المنتخب للمونديال الروسي، خصوصا وأن خصوم الأسود في المونديل، في المجموعة ذاتها أجروا بدورهم اليوم مباريات ودية استعدادا للمونديال مبصمين على أداء باهث، إذ انهزم المنتخب الإيراني أمام مضيفه التونسي بهدف دون رد في الملعب الأولمبي برادس؛ بينما تعادل المنتخب الإسباني مع نظيره الألماني بهدف لمثله في مباراة ودية بمدينة دوسلدورف الألمانية، كما فاز المنتخب البرتغالي بصعوبة بالغة على نظيره المصري بهدفين لواحد في مدينة زيوريخ السويسرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد