الأحرار يكتسح الغرف المهنية بجهة سوس ماسة

اكتسح حزب التجمع الوطني للأحرار مكاتب 3 غرف مهنية بجهة سوس ماسة وهي :

غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى : اكتساح المكتب مع عضوية للتقدم والاشتراكية

انتخب أعضاء غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى فؤاد بنعلالي رئيسا جديدا للغرفة بحصوله على 25 صوتا من أصل 35 الخاص، خلال خلال عملية تشكيل متب الغرفة المنعقدة صباح اليوم الثلاتاء بالمعهد العالي للصيد البحري بانزا

تشكيلة مكتب غرفة الصيد البحري الأطلسية الوسطى بأكادير

الرئيس : فؤاد بنعلالي 25/25 صوتا RNI
– نائبه الأول:  عبد الرحيم الهبزة 24/25 صوتا RNI
– نائبه الثاني:  محمد لوغزال 24/25 صوتا RNI
– الكاتب العام : عبد العزيز عباد 24/25 صوتا RNI
– الكاتب المساعد:  عبد الهادي بعدي 24/25 صوتا RNI
– أمين المال: محمد عضيض 24/25 صوتا RNI
– مساعد أمين المال: محمد بوهيا 24/25 صوتا RNI
– المستشارون : وسام بوسري 24/25 PPS
رحال النفاث 24/25 RNI
محمد برادة 24/25 RNI
علي سويياح 24/25 RNI
يوسف بومريس 24/25 RNI

إعلان 

 

انتخاب التجمعي يوسف الجبهة رئيسا للغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة:

تمكن يوسف الجبهة من الظفر برئاسة غرفة الفلاحية الجهوية لسوس ماسة التي اجريت انتخاباتها هياكلها يوم الثلاثاء بمقر الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة باكادير وعلم مصدر ازول بريس ان التجمعي يوسف الجبهة حسم الرئاسة

وجاء بفضل تحالف احزاب التجمع الوطني للاحرار والاتحاد الاشتراكي والحركة الشعبية بعدما حصل حزب الحمامة على 37 مقعدا بالغرفة الفلاحية سوس ماسة خلال انتخابات الغرف المهنية . وحظي الجبهة بتصويت بالاجماع بعدما صوت عليه أعضاء حزبه وحزب الوردة والسنبلة والميزان والتراكتور.

وبهذا يكون حزب التجمع الوطني للأحرار قد فاز برئاسة ثلاثة غرف من بين أربعة لحد الآن بجهة سوس ماسة في انتظار غرفة الصناعة التقليدية التي سيجري انتخاب مكتبها يوم الخميس.

التجمعي سعيد الضور يفوز برئاسة غرفة الصناعة والتجارة لسوس ماسة:

فاز سعيد الضور، المنتمي للتجمع الوطني للاحرار، برئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة. وجاء فوز المرشح بعد اجتماع ماراطوني وحصوله على 46 صوتا من أصل 61 مقعدا المخصص للغرفة.

وقد حصل رئيس الغرفة على أصوات اعضاء التجمع الوطني للاحرار والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية والحركة الشعبية، بالإضافة إلى بعض اعضاء المنتمون لحزب الاستقلال، رغم أن هذا الأخير أعلن عن تحالف بينه وبين البام في مواجهة هيمنة حزب الاحرار على نتائج الغرف المهنية بسوس، كما انسحب عدد من اعضاء الغرفة المنتمون للبام والاستقلال.

وتم انتخاب البشير احشموض نائبا أولا للرئيس ويحيا زكرياء نائبا ثانيا ونزهة اكثير نائبة ثالثة للرئيس، فيما عادت النيابة الرابعة لمحمد خوخ.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد