اكادير : محلات للحدادة بتيكوين، تحول حياة الساكنة إلى جحيم.

ازول بريس

توصل الموقع من اتحاد الملاكين المشتركين لإقامة ضفاف عمارة 1 و2 و3 و4، والمتواجدة بحي الأمل تيكوين، بعمالة اكادير اداوتنان، من أجل التدخل لرفع الضرر موجهة لباشا باشوية تيكوين، بصفته ضابطا للشرطة الإدارية، والمنوط له بحفظ الأمن والاستقرار الاجتماعي وكل ما يقلق راحة هذه الساكنة.

الساكنة الموقعة على الشكاية، تؤكد أنها تضررت من تصرفات محلات الحدادة المجاورين للإقامة لمخالفتهم دفتر التحملات، القاضي باحترام أوقات العمل والذين يضايقون مضجع الساكنة بالاتهم التي لا تطاق في أوقات الراحة، نهيك عن الإزعاج المتكرر الذي تسببه هذه المحلات للساكنة داخل وخارج أوقات العمل، علما بأنها تقع في وسط الحي، مما جعل الساكنة وخصوصا كبار السن والأطفال يعانون يوميا من تبعات ومخلفات هذا النشاط الحرفي من إزعاج وضجيج صباح مساء.

والتمس المتضررون من السلطات المحلية والجهوية، التدخل العاجل من أجل رفع الضرر عنهم وبتوقيف أصحاب الحدادة عن مزاولة هذه المهنة، وسط الساكنة ونقل هذا النشاط، إلى الأحياء الصناعية خارج الحي السكني.

ابراهيم فاظل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد