اكادير: رابطة الجمعيات الرياضية لكرة القدم تندد بالتماطل في تفعيل اتفاقية الشراكة في شأن إعفاء الفرق من مصاريف التحكيم

إن أعضاء الرابطة المجتمعين بـتاريخ 2014 / 05 / 05 لتــــقييم اللــــقاء التواصلي الدي عقـــد بـتاريخ 2014 / 04 / 29 وبعد نقاش جاد ومسؤول لكافة الـــحيثيات المرتبطة بالــموضوع ، وبعد إثارة الانتباه خلال هدا اللقاء لمسألة مآل ومصير اتفاقية الشراكة بين مجلس جهة سوس ماسة درعة وعصــــبة سوس لكرة القدم في شأن إعفاء الفرق من مصاريف التحكيم ، وبعد التذكير بكون هذه الاتفــــاقية يرجـــــع تاريخها لسنة 2013 ، وبعد تسجيل التماطل الكبير الدي يعرفه تنفــــيدها ، وبــــــعد تسجيل معاناة الفرق من مصاريف التحكيم ، وبعد أن ضاقت الجمعيات الرياضية درعا من عــــــدم خروج هدا المشروع إلى حيز الوجود.

واعتبارا للمسؤولية الملقاة على عاتقنا نحن أعضاء الرابطة فإننا :

1)    نحيي المبادرة الإيجابية التي قامت بها عصبة سوس لكرة القدم بإعــــــــفاء فرقها من الرسوم البريدية ومن واجبات دفتر التحكيم وأوراق التأمين الجماعية ورخــــــص اللاعبين والمرافقين لجميع الفئات خلال هدا الموسم 2014 / 2013  .

2)    نثمن مشروع اتفاقية الشراكة بين عصبة سوس لكرة القدم وجهة سوس ماســـــة درعة الدي ستستفيد منه جميع فرق كرة القدم بالعصبة والدي يعد الأول من نوعه بالمغرب.

3)    نطالب المسؤولين بتفعيل اتفاقية الشراكة السالفة الدكر .

4)    نندد بالتماطل الدي تعرفه الاتفاقية ونطالب كل من الســــيد رئيس جــــــهة سوس ماسة درعة والسيد رئيس عصبة سوس لكرة القدم بالــــتدخل من أجل تـــسريعها وتنفيذها خــلال موسم 2015 / 2014 إن شاء الله.

5)    نطالب السيد رئيس جهة سوس ماسة درعة الوقوف على مكامن الخلل والعرقلة لهده الاتفاقية قصد تجاوزهما ومن أجل استفادة الفرق منها خلال الموسم القدم إن شاء الله 2015 / 2014 للتخفيف من معاناتها.

6)    تعتبر الرابطة نفسها في حالة تأهب للقيام بكل ماتقتــضيه الظروف في إطـــار القانون من أجل لفت الانتباه إلى معاناة الجمعيات الرياضية التابعة لعمــــالة أكادير اداوتنان والمنخرطة بعصبة سوس لكرة القدم وإلى فضح كل السلوكات المـشينة التي لاتخدم الرياضة وتعرقل مسيرتها مع التصدي لكل محاولة إقبار للاتفاقية.

7)    نناشد وســائل الإعلام بـــشتى أنواعها المكـــتوبة والإلكترونية والســـمعية والبصرية الاهتمام بالموضوع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد