اكادير: اغتصاب طفل بمدرسة الفرداوس

اغتصاب-طفل
اغتصاب طفل داخل اسوار مدرسة ابتدائية باكادير

 مرة اخرى وفي غياب اية تدابير اجرائية صارمة يتعرض طفل صغير يدرس بالقسم الاول ابتدائي بمدرسة الفردوس بجماعة الدراركة التابعة اداريا لنيابة اكادير اداوتنان لاعتداء جنسي من قبل زميل له بنفس المؤسسة يدرس بالمستوى السادس وهو الحادث الذي استنكرته كل الساكنة المحلية ومعها مختلف الفعاليات الجمعوية التي ظلت ترابض مند بداية الاسبوع الحالي امام ذات المؤسسة التعليمية  على شكل وقفات احتجاجية تستنكر الاعتداء الجنسي الذي طال التلميذ الصغير بداخل مؤسسة كان من الاجدر ان تعلم مرتاديها من المتعلمين اصول الاداب والاحترام ، حيث صدحت حناجر النسوة اللواتي احتجن امام بوابة المدرسة مطالبين بحماية فلذات ابناءها من الوحوش الادمية .

والدة الطفل الضحية مروان في اتصالها بالجريدة اعتبرت الامر بغير السليم مؤكدة ان ابنها تعرض للاعتداء جنسي كما تثبت بدلك الشهادة الطبية المسلمة لها وقد استمع لها الدرك الملكي للدراركة في محضر رسمي كما استمع اليها قاضي التحقيق حسب ما اكدته لنا في اتصالنا به مشيرة الى استغرابها من اطلاق سراح الجاني الذي يتابع بدوره دراسته بمدرسة الفردوس مضيفة ان جمعية ما تقيش ولدي دخلت على الخط وتبنت قضيتها للدفاع عن حقوق الطفل الصغير الذي يعيش وضعا نفسيا عصيبا جراء هدا الاعتداء مضيفة انها اتصلت بمدير المؤسسة التعليمية الفردوس تستفسره عن الاجراء المتخذ في القضية والدي اجابها – حسب قولها – بكونها مدعوة لنقل ابنها الى مؤسسة تعليمية اخرى ، وهو الرد الذي اعتبرته ام الضحية بغير المنطقي وغير المعقول  مشيرة الى ان المؤسسة ا تفتقر الى حارس يرعى ما يجري بداخلها ومحيطها، وقد حاولنا الاتصال بمدير المؤسسة التعليمية للتاكيد من الامر لكن الهاتف ظل يرن بلا مجيب .

الحسين العلالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد