افتتاح المعرض الافريقي للسياحة الطبية باكادير

 salon-medical-28et29-sept-2016-072

 أشرفت والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير اداوتنان السيدة زينب العدوي بمعية الوفد الرسمي  يوم الخميس 29 شتنبر 2016 بقصر المؤتمرات التابع لفندق التلال الذهبية باكاديرعلى افتتاح المعرض الافريقي للسياحة الطبية باكادير وبعد زيارتها لمختلف الاروقة التي شكلها المعرض واستماعها للشروحات التي قدمها المسؤولون عن الاروقة والتي كانت تضم تمثيلية المصحات الطبية ووكالات الاسفار والمصحات المختصة في التجميل وصالونات التدليك و مصحات القلب والشرايين وكل ما يتعلق بالصحة وتنقية وارجاع الحيوية للجسم وتوفير الراحة.

بعد ذلك تم القاء كلمات بالمناسبة كانت كلها تحوم حول تشجيع هذا النوع من السياحة التي انتشرت في بقاع العالم وتعتبر عائداتها مهمة بالنسبة للمدينة لانها تسير في سياق النهوض بالقطاع السياحي الذي عرف ركوضا ملحوضا في الآونة الأخيرة حيث انه يرتكز على شق من السياحة لم يعد يهم الكثير من السياح نظرا للمنافسة الشرسة التي تهدد القطاع السياحي بالمدينة وبالعالم ككل حيث اصبح من الضروري البحث عن وجهات أخرى اوسياحة ذات طابع مغاير للطابع التقليدي من سياحة طبية او عقد مؤتمرات الى غير ذلك لتنمية القطاع.وتواصلت الندوات على هامش المعرض طيلة يوم الخميس 29 شتنبر على ان تستمر يوم الجمعة 30منه في عدة محاور لها علاقة بهذا النوع من السياحة. وسيختتم المعرض الافريقي للسياحة الطبية بمباراة احسن ايادي بالمغرب في نسخته الثانية وتسليم جوائز” نساء السياحة ” والخطاب الاختتامي للمعرض.

لازول بريس// مصطفى اشباني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد