“ارتماء نبيل بنعبد الله في أحضان بنكيران والبيجيدي فقده اتزانه ورزانته ويطلق الكلام على عواهنه”

نبيل بنعبد الله وبنكيران

“إن كان هناك من درس ينبغي استخلاصه من بلاغ الديوان الملكي بشأن واقعة نبيل بنعبد الله فهو أن البلاغ عرى عن المستور الذي كنا وكنتم تتداولونه كإعلاميين. ألا وهو أن الوزير والأمين العام نبيل بنعبد الله كان يعتمد سياسة ” شدت لعمى في عكازو”. بمعنى أن ارتماء نبيل بنعبد الله في أحضان عبد الإلاه بنكيران وفي حزب البيجيدي جعله يفقد اتزانه ورزانته ويطلق الكلام على عواهنه بدون أن يحاط بخبراء في التواصل السياسي”.

هذا ما قاله مسؤول حزبي بالتقدم والاشتراكية طلب عدم ذكر اسمه، مضيفا أن “ممارسة نبيل بنعبد الله لمهامه الحكومية طوال خمس سنوات جعلته يتوجس من فقدان المنصب” علما انه ” فقد حلفاء داخل حزبه وداخل المجتمع وبالتالي بعد أن باع ميراث حزب التقدم والاشتراكية لبنكيران  لم يبق أمامه إلا اللخبطة”، على حد قول محاورنا.

وعن سؤال فيما إذا كان نبيل بنعبد الله يريد تقليد بنكيران في سياسة “هبل تربح” وقول أي كلام بدون مسؤولية، اكتفى محاورنا بالقول أن نبيل بنعبد الله “عليه تحمل كل ما قام به”. 

  • عن أنفاس بريس
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد