اتليتيكو بيلباو يلتحق ببرشلونة في نهائي السوبر الإسباني

أزول بريس – بقلم : عبد العزيز اقباب //

انتهت مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم ليلة أمس الخميس 14 يناير  2021 بفوز اتليتيكو بيلباو على حساب الغريم ريال مدريد.

مباراة لها من العصبية و الفن و الجمالية ما لها، حيث افتتح سجل الأهداف من طرف بيلباو عبر اللاعب “راؤول كارسيا” الذي سجل هدف المباراة الأول خلال الدقيقة الواحدة و العشرين، و لم يمر  كثيرا من الوقت حتى سجل هدفه الثاني من خلال ضربة جزاء كان سببها اللاعب “فازكيز” وذلك خلال الدقيقة السابعة و الثلاثين.

انتهى الشوط الأول من المباراة بهدفين نظيفين لبيلباو فيما خرج منه ريال مدريد خالي الوفاض رغم استحواذه على اللعب  وقد بدأ الشوط الثاني بمحاولات متبادلة من كلا الطرفين دون أن تأتي أي منها بالهدف، و لعل أبرزها تسديدتي اللاعب “اسينسيوا” اللتان اصدمتا بالعارضة، وبقي دفاع الأتليتيكو صامدا طوال المباراة أمام طوفان مدريد.

وقد ابى بنزيما”  أن لا يغادر المباراة دون تسجيل هدف يشفع له أمام جمهور الأبيض الملكي ويقلص بذلك نتيجة المباراة إلى هدفين مقابل هدف واحد للريال.

لم تعرف المباراة اي جديد فيما يخص الأهداف بل انتهت بفوز الفريق الباصكي على حساب أبناء زيدان، و بالتالي يلتحق ببرشلونة المتأهل سلفا لنهائي السوبر الإسباني، للعب المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد