اتحاد فتح انزكان لكرة القدم قادم بقوة

feth inzeganeنجح فريق اتحاد فتح انزكان لكرة القدم المنتمي للقسم الوطني الثاني هواة من العودة للاضواء والتنافس على بطاقة الصعود دلك انه وخلال الدورة 14 من البطولة نجح من العودة بالانتصار من ملعب الحارتي بمراكش امام فريق الاتفاق المراكشي بواقع هدفان نظيفان في لقاء استأسد فيه الفريق الانزكاني وقدم خلاله اشبال المدرب حمودة عزيز لقاءا جيدا بالنتيجة والأداء بشهادة كل من حضر اللقاء . وجاء هدا الانتصار من خارج الميدان ليزكي الرغبة في العودة للاضواء واللعب من اجل الصعود للقسم الاول هواة خاصة وانه يحتل اليوم الرتبة الثانية وراء فريق هلال تراست المتزعم بفارق نقطتين .

اتحاد فتح انزكان يستحق التشجيع والمساندة وهو الدي اعطى على مدار التاريخ  اسماء رياضية بارزة ان على مستوى اللاعبين او المسيرين ومنهم رئيس الفريق الحالي حسن الموالع الدي يسير بالفريق بمعية بقية اعضاء المكتب المسيرالى السكة الصحيحة ويطالبون من الجميع مؤازرة الفريق لتحقيق الصعود علما ان الفريق يضم كفاءات شابة لها من الامكانيات التقنية الشيء الكثير وتستحق قسم الاضواء لابرازها بشكل اكبر .

الحسين العلالي 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد