إنزكان: شكاية ضد تاجر نصب على باعة بالجملة

علم الموقع من خلال مصدر قضائي أن 17 بائع من تجار الجمـلة بإنزكان سقطوا في فخ نصاب محترف يشتغل كمساعد لأحد التجار، أخذ منهم كميات مهمة من السلع المختلفة باهضة الثمن، بمبرر إعادة بيعها، إلا أنه نصب عليهم في كل السلع بعد إغلاق محله والاختفاء عن الأنظار.

لم يكن أمام هؤلاء إلا تقديم شكاية (أنظر نصها أسفله) للنيابة العامة بابتدائية إنزكان، في حق مستخدم بأحد المحلات التجارية، متهمين إياه بالتحصل على سلع باهظة الثمن من ضحاياه قبل أن يختفي عن الأنظار إلى وجهة مجهولة.

المتهم المذكور، حسب الشكاية، كان يعمل لصالح تاجر معروف بالدشيرة الجهادية متورط بدوره في قضايا تتعلق بتقديم شيكات بدون مؤونة لضحايا آخرين غيرهم، وعمد المتهم بعد ذلك إلى غلق المحل بصفة نهائية ولم يعد يرد على المكالمات الهاتفية نهائيا، بل أكثر من ذلك، قام بنقل السلع إلى مكان مجهول ليلا.

التجار المتضررون طالبوا من خلال شكايتهم إلى النيابة العامة بابتدائية إنزكان فتح تحقيق مع التاجر المعتقل ومساعدتهم من أجل استرجاع السلع التي تسلمها أو أداء قيمتها المالية مع حفظ حقوقهم في المطالبة بالتعويضات المدنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد