إنزكان: إسدال الستار على المهرجان الأول للألعاب الرياضية.

أزول بريس- جمال الدين المهندس//

اختتم زوال هذا اليوم بمدينة إنزكان المهرجان الجهوي الاول للألعاب الرياضية الخاص بالمراكز الرياضية بجهة سوس، الذي نظم احتفاء بالذكرى 18 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.
وقد ترأس حفل الافتتاح مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة سوس ماسة ومدير المركز الجهوي للتربية والتكوين والمفتش المنسق الجهوي لمادة التربية البدنية والرياضية بالجهة إلى جانب أعضاء الفرع الجهوي.
ومن مؤشرات نجاح هذا المهرجان، الذي ينظم تحت شعار: “النشاط الرياضي المدرسي مصدر سعادة أطفالنا ورمز للمدرسة المنصفة والدامجة”

المشاركة الواسعة لتلميذات وتلاميذ المراكز الرياضية بالجهة التي بلغت 38 مركز رياضي بمجموع 146 تلميذ و146 تلميذة بالإضافة إلى 30 مشارك ومشاركة من الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة؛ يمثلون المرصد الجهوي للتربية الدامجة بالجهة.
وقد تم توزيع ميداليات وبدل رياضية على جميع المشاركين والمشاركات في هذا المهرجان الذي امتد على ثلاثة أيام احتراما لظرفية الوباء ومراعاة البروتوكول الصحي الجاري به العمل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد