إقليم تارودانت: رئيس جماعة تافنكولت يبادر لحل مشاكل الماء الشرب والربط بشكة الهاتف لدوار إداغاسن

قام رئيس المجلس الجماعي الترابي لتافنكولت بإقليم تارودانت رفقة قائد قيادة تافنكولت ومدير مصالح الجماعة و بعض الموظفين بزيارة ميدانية لدوار اداغاسن بعد طلب من السكان وذلك من أجل الوقوف على حجم المعانات التي يعانيها سكان الدوار بسبب شح في مياه الشرب بعد توالي سنين الجفاف.

الزيارة كانت مناسبة للبحث عن حلول لإنقاد ساكنة المنطقة من العطش، حيث تم إقناع أحد المحسنين  لتسليم بقعة أرضية للساكنة من أجل استعمالها في حفر بئر  جديد لتزويد الدوار بالماء الصالح للشرب.

الزيارة كانت كذلك مناسبة  للإطلاع على مشروع بناء محطة الإرسال (الردار) الخاصة بشبكة الربط بالهاتف النقال و الانترنيت، المحطة التي شرع في بنائها مند مدة، بأمر بعامل اقليم تارودانت، أثناء زيارته للمنطقة، وهي في مراحلها النهائية، وقريبا سيتم ربطها بالتيار الكهربائي لتشرع في العمل.

وقد تم اختتام الزيارة من طرف ساكنة الدوار لشكر عامل اقليم تارودانت على كل مبادراته التنموية بالمنطقة ورئيس جماعة تافنكولت على تتبعه مصالح المنطقة والوقوف على احتياجات السكان الضرورية ومعالجتها، وكدا الدعاء بحضور إمام مسجد اداغاسن للجميع ولصاحب الجلالة الملك محمد  السادس بموفور الصحة و العافية و السخاء و بالرخاء و الأمن والأمان للمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد