إقليم تارودانت : تافنكولت في موعد مع النجاح والتوفق والتميز

new
رئيس جماعة تافنكولت والتلاميذ المتوفقين

بعد زوال  يوم الجمعة 10 مارس 2017، لم يكن عاديا بساحة المهرجان بجماعة تافنكولت بإقليم تارودانت ، حيث كان الموعد مع حفل التميز والتفوق بالتقاء ثلاث ارادات، جماعة ترابية مواطنة، وجمعية الامهات والاباء والاولياء مواطنة، ومؤسسة تعليمية مواطنة( ثانوية الفضيلة التأهيلية)، فكان الاحتفال احتفالين واحد بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، مربية الأجيال، والثاني تشجيعا للتمدرس وصدا للهدر المدرسي، “قائد” الحفل كان هو الرئيس المواطن والفاعل الجمعوي عبد الله رحمى، رئيس جماعة تافنكولت.  

نجاح حفل الجماعة والجمعية والمؤسسة كان مدعما ومحفوفا بحضور رئيس دائرة أولاد برحيل، وقائد قيادة تافنكولت، وقائد الوقاية المدنية، وممثل قائد الدرك الملكي بتافنكولت، ورئيس القوات المساعدة بتافنكولت، ورئيس جماعة سيدي وعزيز، وأعضاء المجلس الجماعي، والأطر الإدارية والتربية بثانوية الفضيلة بتافنكولت، والأطر الإدارية والتربوية للمؤسسات التعليمية الابتدائية المتواجدة داخل النفوذ الترابي لجماعة تافنكولت، والأطر الإدارية للإدارات المحلية، وأعضاء جمعية أباء وأمهات وأولياء التلاميذ وأمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ المتفوقين، وفعاليات المجتمع المدني، إضافةً إلى جمهور غفير من ساكنة دواوير الجماعة.

بدأ الحفل بتلاوة جماعية لآيات بينات من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني، ثم أعطيت الكلمة الافتتاحية لمدير الثانوية السيد حميد أكضيض الذي رحب فيها بجميع الحاضرات والحاضرين، وهنأ التلاميذ المتفوقين وأولياء أمورهم على تفوقهم، وتمنى لهم المضي في التقدم والنجاح والوصول لأعلى الدرجات الدراسية، كما نوه بحضور متميز للتميذات في الحفل.

dsc_0308
حضور متميز للتميذات في الحفل

النتائج الإيجابية التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة عموماً والمتفوقون خصوصاً، كما تقدم بالشكر والتقدير إلى رئيس الجماعة على دعمه المتواصل للأنشطة التي تقوم بها المؤسسة وجمعية أباء وأمها وأولياء التلاميذ، وعلى دعمه المتواصل للنهوض بالأعمال الاجتماعية للجمعيات بصفة عامة، كما قدم الشكر الجزيل لكل من ساهم في انجاح هذا الحفل من قريب أو بعيد.

ونوه السيد الحسن كوبيالي في كلمته باسم جمعية أباء وأمهات وأولياء تلاميذ وتلميذات الثانوية التأهيلية الفضيلة بتافنكولت بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها أطر المؤسسة إداريين وأساتذة في سبيل خدمة التلاميذ ، كما قدم التهاني للمرأة بمناسبة يومها العالمي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading