إعطاء انطلاقة بناء ملعب لكرة القدم بدوار تيزرت جماعة إيمي نتيارت بتارودانت..

متابعة عطية بريس

أشرف عبد الحميد نجيم الكاتب العام لعمالة تارودانت مرفوقا بمحمد العباس رئيس المجلس الإقليمي، وإبراهيم الفيدي رئيس جماعة ايمي نتيارت ، وبعض المنتخبين من رؤساء الجماعات ، والفاعل الجمعوي النضيف الحاج جواد، والفاعل الاقتصادي المعروف الحاج بالعيد امين، اليوم السبت 3 دجنبر 2022، على إعطاء انطلاقة تشييد مشروع تهيئة ملعب لكرة القدم بدوار تزيرت بجماعة امي نتيارت بإقليم تارودانت ، بتكلفة مالية تبلغ 1.174656.00درهم

الملعب الجديد الذي خرجت أشغاله للوجود هو ثمرة للشراكة ما بين المجلس الإقليمي لتارودانت،وجمعية تزيرت للتنمية والتعاون التي وفرت الوعاء العقاري،المعلب المذكور سيتم إنجازه بمواصفات ومعايير عالية،كما سيتم تكسيته بالعشب الإصطناعي، وتجهيزه بالمرافق الضرورية.

وسيمكن الفرق الرياضية المحلية من ممارسة أنشطتهم في ظروف ملائمة، وسيساهم أيضا في تعزيز البنيات التحتية بالجماعة المذكورة، سيستغرق بناء المشروع التنموي مدة 4أشهر.

وفي هذا الصدد عبرت ساكنة تزيرت عن شكرهم للمجلس الاقليمي لتارودانت وكذلك لمحمد جواد الفاعل الجمعوي وكل من ساهم في إخراج هذا المشروع إلى الوجود.

وبسعادة لا توصف استحسن جميع شباب المنطقة المبادرة المتميزة للمجلس الإقليمي وشركائه إلى إخراج مشروع ملعب كرة القدم بدوار تيزرت إلى حيز الوجود حتى يستفيد منه أبناء المنطقة كحق مشروع لهم و للأجيال القادمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد