إصابة حكيمي قد تبعثر أوراق هيرفي رونار

أصيب لاعب نادي بورسيا دورتموند المغربي أشرف حكيمي اليوم الاحد 31 مارس في مباراة فولسبورغ، برسم الأسبوع 27 من منافسات “البوندسليغا”، والتي شارك فيها احتياطياً،و سيخضع خلال الساعات المقبلة لفحوصات دقيقة،

إضافة إلى حكيمي أوضح النادي الألماني أن اللاعب الثاني عبدو ديالو بدوره سيحل بمقر بورسيا دورتموند للخضوع لفحوصات طبية دقيقة، بعد إصابته في لقاء أمس وتعويضه بلاعب الأسود حكيمي، الذي لم يستطع أيضا إتمام الـ90 دقيقة، ليقوم المدرب لوسيان فافر بتغييره أيضاً.

وانضم حكيمي إلى مصابي الأسود، بعد اللاعب الشاب في صفوف ليغانيس، يوسف النصيري، الذي يعاني من مشاكل بالساق اليمنى، فرضت عليه الغياب على الأقل لأسبوعين، عن منافسات “الليغا”، في انتظار القرار النهائي بخصوص خضوعه للجراحة من عدمها.

ويعتبر حكيمي مهم في خطة هيرفي رونار و من الأسماء الكروية التي اقتنصت مكانتها بتشكيلة الأسود الأساسية، منذ تصفيات المونديال، مرورا بكأس العالم روسيا 2018، وأيضا التصفيات المؤهلة لـكأس أمم إفريقيا، الذي يقام في مصر لأول مرة بمشاركة 24 منتخباً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد